.
فكرة الإدارة و المتابعة تفاصيل المشروع المشروع
 
نبذة عن المشروع
فريق العمل
تفاصيل المشروع
العمل و التنفيذ
أخبار و إعلانات
مكتبة الصور
Conect Us
 
 
.
 

إدارة المشروع تعد إدارة تشاركية بن مدير المشروع وأعضاء الفريق الإداري الذ ي يتضمن معظم الأقسام التربوية بالكلية ويكمن توزيع الأدوار والمسئوليات على النحو التالي :

.
 

مدير المشروع :

      الممثل الرسمي للمشروع أمام الجهات الرسمية
      الإشراف على وتنفيذ قرارات فريق إدارة المشروع
      حلقة الاتصال مع وحدة إدارة المشروعات UPMU بالجامعة ، وإدارة المشروع FOEP والوحدة المركزية بالقاهرة PMU
      متابعة سير العمل بالمشروع
      إعداد التقارير الدورية وعرضها على فريق إدارة المشروع
.
 

أعضاء فريق المشروع:

      وهم يمثلون معظم الأقسام التربوية بالكلية وكذلك بكلية التربية بدمياط وسيكون كل منهم مقررا للجنة من اللجان التي تمثل مقررات الأقسام: أصول التربية – علم النفس – المناهج وطرق التدريس وتكنولوجيا التعليم ورياض الأطفال وهي المناطة بتطوير المقررات الخاصة بهذه الأقسام بالمشاركة مع الفريق التنفيذي للمشروع
.
 
وسوف تهتم إدارة المشروع مع الفريق التنفيذي بتشكيل اللجان الفنية التي تمثل الأقسام في توصيف المقررات الدراسية ، وإعداد برامج التدريب وورش العمل TOT وكذلك اللجنة الفنية الخاصة بدعم الأجهزة والأدوات اللازمة لإنشاء وحدة التعليم الإلكتروني بالاستعانة بالخبراء المتخصصين بكليات الحاسبات والمعلومات والهندسة سواء من داخل الجامعة ( وهي خبرات متوفرة بإدارة المشروع والفريق التنفيذي للمشروع الحالي أو خارجها
.
 
كما أن إدارة المشروع سوف تعتمد على سكرتارية تنفيذية ذات خبرة وكذلك محاسب مالي ومشتريات لتسهيل الجوانب المالية للمشروع وسوف تعمل إدارة المشروع على الاستعانة بلجنة من القيادات الإدارية بالكلية لتسهيل مهام العمل بالمشروع وضمان استمراريته
elu home
about